ا
-
الأثر الناتج من تغيير العلامة التجارية
أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-39]
-
التعويم المدار
قياس مرونة أسعار صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريکي على المعدل السنوي للتضخم في مصر (2004-2016) [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-17]
-
الجنيه المصري
قياس مرونة أسعار صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريکي على المعدل السنوي للتضخم في مصر (2004-2016) [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-17]
-
الدولار الأمريکي
قياس مرونة أسعار صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريکي على المعدل السنوي للتضخم في مصر (2004-2016) [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-17]
-
الصورة الذهنية للمنظمة
أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-39]
-
العلامة التجارية من موبينيل إلى أرونج
أثر تغيير العلامة التجارية على الصورة الذهنية للمنظمة دراسة تطبيقية على عملاء شرکة الهاتف المحمول اورنج [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-39]
-
المعدل السنوي للتضخم
قياس مرونة أسعار صرف الجنيه المصري مقابل الدولار الأمريکي على المعدل السنوي للتضخم في مصر (2004-2016) [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-17]
ج
-
جودة التقرير المهنى
تقييم أثر فعالية عملية المراجعة المستمرة على جودة التقريرالمهنى طبقاً لمعايير المراجعة الدولية- دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-42]
م
-
معيار المراجعة الدولية
تقييم أثر فعالية عملية المراجعة المستمرة على جودة التقريرالمهنى طبقاً لمعايير المراجعة الدولية- دراسة ميدانية [المجلد 39، العدد 4، 2020، الصفحة 1-42]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند