ا
-
الشرقاوى، نسرين السعيد منصور
دور التسويق التفاعلى فى توفير الخدمات المعلوماتية لسياحة المحميات الطبيعية الوافدة لمصر (دراسة حالة على بعض المحميات الطبيعية فى مصر) [المجلد 26، العدد 1، 2016، الصفحة 167-204]
-
العواسا، صالح ابراهيم
استراتيجية التسويق المصرفي في ضوء التحولات العالمية الجديدة (دراسة تحليلية عن المصارف التجارية العاملة في الأردن) [المجلد 26، العدد 1، 2016، الصفحة 205-254]
ب
-
برعى، حسين بن محمد
دراسة تحليلية لسوق التأمين الصحي فى المملکة العربية السعودية [المجلد 26، العدد 1، 2016، الصفحة 129-166]
ح
-
حفنى، احمد محمود
دراسة تحليلية لتطبيق منهج القيمة العادلة فى ظل المعيار الدولى لإعداد التقارير المالية الدولية (IFRS13 )على البنوک التجارية المصرية دراسة ميدانية [المجلد 26، العدد 1، 2016، الصفحة 9-74]
خ
-
خليل، عصام عبد الهادى على
تأثير العوامل الظرفية على سلوک الشراء العفوي للعميل "دراسة تطبيقية على متاجر الملابس بالمراکز التجارية في محافظة القاهرة" [المجلد 26، العدد 1، 2016، الصفحة 75-128]
ع
-
عبد الله، عبد المحسن مصطفى
The Role of Stock Markets in Economic Growth Evidence From Emerging Economies, A Panel Data Analysis [المجلد 26، العدد 1، 2016، الصفحة 9-35]
ه
-
هاشم، طارق نائل
استراتيجية التسويق المصرفي في ضوء التحولات العالمية الجديدة (دراسة تحليلية عن المصارف التجارية العاملة في الأردن) [المجلد 26، العدد 1، 2016، الصفحة 205-254]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند