امين, محمد احمد. (2018). توسيط القدرة الابداعية فى العلاقة بين ادارة معرفة العملاء والميزة التنافسية بالتطبيق على فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 31(3), 219-260. doi: 10.21608/sjsc.2018.111297
MLA
محمد احمد امين. "توسيط القدرة الابداعية فى العلاقة بين ادارة معرفة العملاء والميزة التنافسية بالتطبيق على فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة", المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 31, 3, 2018, 219-260. doi: 10.21608/sjsc.2018.111297
HARVARD
امين, محمد احمد. (2018). 'توسيط القدرة الابداعية فى العلاقة بين ادارة معرفة العملاء والميزة التنافسية بالتطبيق على فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة', المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 31(3), pp. 219-260. doi: 10.21608/sjsc.2018.111297
VANCOUVER
امين, محمد احمد. توسيط القدرة الابداعية فى العلاقة بين ادارة معرفة العملاء والميزة التنافسية بالتطبيق على فروع البنوک التجارية بمدينة المنصورة. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 2018; 31(3): 219-260. doi: 10.21608/sjsc.2018.111297