تحديد تاثير التسويق من خلال برامج التواصل الاجتماعى على الثقة فى العلامة التجارية للفنادق والولاء لها بالاضافة الى تحديد مدى تاثير الثقة فى العلامة التجارية للفنادق على الولاء لها
حسان, محمد عبد الله عبد المقصود. (2019). تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق والولاء لها. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 32(1), 185-222. doi: 10.21608/sjsc.2019.110489
MLA
محمد عبد الله عبد المقصود حسان. "تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق والولاء لها", المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 32, 1, 2019, 185-222. doi: 10.21608/sjsc.2019.110489
HARVARD
حسان, محمد عبد الله عبد المقصود. (2019). 'تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق والولاء لها', المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 32(1), pp. 185-222. doi: 10.21608/sjsc.2019.110489
VANCOUVER
حسان, محمد عبد الله عبد المقصود. تأثير التسويق من خلال وسائل التواصل الاجتماعي على الثقة في العلامة التجارية للفنادق والولاء لها. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 2019; 32(1): 185-222. doi: 10.21608/sjsc.2019.110489