استهدف هذا البحث تحديد أثر الذكاء الاصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى من خلال الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط وذلك كدراسة حالة على شركة LG فى جمهورية مصر العربية، والتعرف على أثر الصورة الذهنية للعملاء فى أبعاد التسويق التفاعلى(الثقة، الالتزام، التفاعل، جودة الخدمة، الفائدة المدركة) فى الشركة محل الدراسة، وتوصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج من أهمها ان هناك تأثير للذكاء الاصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى بالشركة محل الدراسة، ووجود أثر الذكاء الإصطناعى بأبعاده(النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى الصورة الذهنية للعملاء بالشركة محل الدراسة، كما تم التوصل الى أثر الذكاء الإصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى من خلال الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط بالشركة محل الدراسة .
استهدف هذا البحث تحديد أثر الذكاء الاصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى من خلال الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط وذلك كدراسة حالة على شركة LG فى جمهورية مصر العربية، والتعرف على أثر الصورة الذهنية للعملاء فى أبعاد التسويق التفاعلى(الثقة، الالتزام، التفاعل، جودة الخدمة، الفائدة المدركة) فى الشركة محل الدراسة، وتوصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج من أهمها ان هناك تأثير للذكاء الاصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى بالشركة محل الدراسة، ووجود أثر الذكاء الإصطناعى بأبعاده(النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى الصورة الذهنية للعملاء بالشركة محل الدراسة، كما تم التوصل الى أثر الذكاء الإصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال)
محمد, دعاء محمد صبري, & عبد الواحد, يارامحمد محمد. (2023). " أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG ". المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), (), -. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341
MLA
دعاء محمد صبري محمد; يارامحمد محمد عبد الواحد. "" أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG "". المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), , , 2023, -. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341
HARVARD
محمد, دعاء محمد صبري, عبد الواحد, يارامحمد محمد. (2023). '" أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG "', المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), (), pp. -. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341
VANCOUVER
محمد, دعاء محمد صبري, عبد الواحد, يارامحمد محمد. " أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG ". المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 2023; (): -. doi: 10.21608/sjsc.2023.232059.1341