" أثر الذكاء الاصطناعى فى التسويق التفاعلى بإتخاذ الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط : دراسة حالة شركة LG "

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلفون

1 کلية التجارة -جامعة المنوفية

2 كلية التجارة جامعة المنوفية

المستخلص

استهدف هذا البحث تحديد أثر الذكاء الاصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى من خلال الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط وذلك كدراسة حالة على شركة LG فى جمهورية مصر العربية، والتعرف على أثر الصورة الذهنية للعملاء فى أبعاد التسويق التفاعلى(الثقة، الالتزام، التفاعل، جودة الخدمة، الفائدة المدركة) فى الشركة محل الدراسة، وتوصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج من أهمها ان هناك تأثير للذكاء الاصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى بالشركة محل الدراسة، ووجود أثر الذكاء الإصطناعى بأبعاده(النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى الصورة الذهنية للعملاء بالشركة محل الدراسة، كما تم التوصل الى أثر الذكاء الإصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى من خلال الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط بالشركة محل الدراسة .

استهدف هذا البحث تحديد أثر الذكاء الاصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى من خلال الصورة الذهنية للعملاء كمتغير وسيط وذلك كدراسة حالة على شركة LG فى جمهورية مصر العربية، والتعرف على أثر الصورة الذهنية للعملاء فى أبعاد التسويق التفاعلى(الثقة، الالتزام، التفاعل، جودة الخدمة، الفائدة المدركة) فى الشركة محل الدراسة، وتوصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج من أهمها ان هناك تأثير للذكاء الاصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى التسويق التفاعلى بالشركة محل الدراسة، ووجود أثر الذكاء الإصطناعى بأبعاده(النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال) فى الصورة الذهنية للعملاء بالشركة محل الدراسة، كما تم التوصل الى أثر الذكاء الإصطناعى بأبعاده (النظم الخبيرة، التعلم الالى التلقائى، سهولة الاستعمال)

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية