الخياط, رضا, & المرسى, جمال الدين محمد. (2000). دراسة تحليلية لجودة الخدمة التدريبية وأثرها على مستويات االرضاء والاداء الوظيفى. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 1(1), 311-346. doi: 10.21608/sjsc.2000.125989
MLA
رضا الخياط; جمال الدين محمد المرسى. "دراسة تحليلية لجودة الخدمة التدريبية وأثرها على مستويات االرضاء والاداء الوظيفى", المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 1, 1, 2000, 311-346. doi: 10.21608/sjsc.2000.125989
HARVARD
الخياط, رضا, المرسى, جمال الدين محمد. (2000). 'دراسة تحليلية لجودة الخدمة التدريبية وأثرها على مستويات االرضاء والاداء الوظيفى', المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 1(1), pp. 311-346. doi: 10.21608/sjsc.2000.125989
VANCOUVER
الخياط, رضا, المرسى, جمال الدين محمد. دراسة تحليلية لجودة الخدمة التدريبية وأثرها على مستويات االرضاء والاداء الوظيفى. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 2000; 1(1): 311-346. doi: 10.21608/sjsc.2000.125989