نوع المستند : المقالة الأصلية
المؤلفون
1 کلية الاقتصاد والعلوم الادارية جامعة العلوم التطبيقية عمان الاردن
2 کلية الاقتصاد والعلوم الادارية جامعة العلوم التطبيقية - عمان - الاردن
الموضوعات الرئيسية
الساعد, رشاد, & العلاق, بشير. (2004). الاثر الاستراتيجى للانترنت على ادارة المزيج التسويقى. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 5(1), 123-156. doi: 10.21608/sjsc.2004.125201
رشاد الساعد; بشير العلاق. "الاثر الاستراتيجى للانترنت على ادارة المزيج التسويقى". المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 5, 1, 2004, 123-156. doi: 10.21608/sjsc.2004.125201
الساعد, رشاد, العلاق, بشير. (2004). 'الاثر الاستراتيجى للانترنت على ادارة المزيج التسويقى', المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 5(1), pp. 123-156. doi: 10.21608/sjsc.2004.125201
الساعد, رشاد, العلاق, بشير. الاثر الاستراتيجى للانترنت على ادارة المزيج التسويقى. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 2004; 5(1): 123-156. doi: 10.21608/sjsc.2004.125201