الصباغ, شوقى محمد. (2005). اثر التسويق الداخلى والعوامل الشخصية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على مؤسسة الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 7(1), 241-274. doi: 10.21608/sjsc.2005.125005
MLA
شوقى محمد الصباغ. "اثر التسويق الداخلى والعوامل الشخصية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على مؤسسة الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة", المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 7, 1, 2005, 241-274. doi: 10.21608/sjsc.2005.125005
HARVARD
الصباغ, شوقى محمد. (2005). 'اثر التسويق الداخلى والعوامل الشخصية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على مؤسسة الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة', المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 7(1), pp. 241-274. doi: 10.21608/sjsc.2005.125005
VANCOUVER
الصباغ, شوقى محمد. اثر التسويق الداخلى والعوامل الشخصية على الالتزام التنظيمى بالتطبيق على مؤسسة الاتصالات بدولة الامارات العربية المتحدة. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 2005; 7(1): 241-274. doi: 10.21608/sjsc.2005.125005