دور وکلاء خدمات الاتصالات کأحد أنماط التحالفات الإستراتيجية فى تحقيق رضا العملاء (دراسة حالة عن شرکة راية لمراکز الاتصالات)

نوع المستند : المقالة الأصلية

المؤلف

کلية التجارة جامعة المنوفية

المستخلص

أصبحت صناعة التعهيد وسيلة لنجاح المؤسسات الکبيرة والصغيرة، ومن ثم إنتاج تحالف استراتيجى قوى. مصر تحقق تقدما واضحا فى تلک الصناعة خاصة فى مجال مراکز الاتصال ومنها خدمة العملاء، وتسعى تلک الشرکات إلى محاولة تحقيق رضا العملاء من خلال تحسين جودة الخدمة وتقليل تکلفة المعاملات، ويتعبر هذا تحديا بين الجودة والکفاءة حتى يتم التمکن من تحقيق الأهداف المطلوبة. وتهدف هذه الدراسة إلى تحديد ما إذا کان لمؤشرات الأداء الرئيسية أثر على رضا العملاء بالنسبة للشرکة التى تقوم بتعهيد الأعمال، وبالتالى تأدية الدور المطلوب منها من قبل الشرکة التى تعهد لها بالأعمال ومن ثم استمرار التحالف.
The outsourcing industry has become a way for the success of large and small enterprises, thus producing a strong strategic alliance. Egypt is making clear progress in this industry, especially in the field of call centers, including customer service, and these companies seek to achieve customer satisfaction by improving the quality of service and reducing the cost of transactions, and this is a challenge between quality and efficiency so that the required goals can be achieved. This study aims to determine whether KPI has an impact on customer satisfaction for the company that is outsourcing the business, thereby fulfilling the role required of it by the company to which it has pledged the business and thus the continuation of the alliance.

الكلمات الرئيسية

الموضوعات الرئيسية