الخطيب, هناء قدرى. (2008). المتغيرات المؤثرة على اداء مقدمى الخدمة من الذکور بالخطوط الامامية بالمؤسسات الخدمية ( دراسة استکشافيةة ). المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 14(2), 221-253. doi: 10.21608/sjsc.2008.118228
MLA
هناء قدرى الخطيب. "المتغيرات المؤثرة على اداء مقدمى الخدمة من الذکور بالخطوط الامامية بالمؤسسات الخدمية ( دراسة استکشافيةة )", المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 14, 2, 2008, 221-253. doi: 10.21608/sjsc.2008.118228
HARVARD
الخطيب, هناء قدرى. (2008). 'المتغيرات المؤثرة على اداء مقدمى الخدمة من الذکور بالخطوط الامامية بالمؤسسات الخدمية ( دراسة استکشافيةة )', المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 14(2), pp. 221-253. doi: 10.21608/sjsc.2008.118228
VANCOUVER
الخطيب, هناء قدرى. المتغيرات المؤثرة على اداء مقدمى الخدمة من الذکور بالخطوط الامامية بالمؤسسات الخدمية ( دراسة استکشافيةة ). المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 2008; 14(2): 221-253. doi: 10.21608/sjsc.2008.118228