البصير, سليمان بن عبد الله. (2008). تقييم جودة الخدمات المصرفية الالکترونية فى ظل اتفاقية تحرير تجارة الخدمات من وجهة نظر العميل. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 14(2), 113-148. doi: 10.21608/sjsc.2008.118223
MLA
سليمان بن عبد الله البصير. "تقييم جودة الخدمات المصرفية الالکترونية فى ظل اتفاقية تحرير تجارة الخدمات من وجهة نظر العميل", المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 14, 2, 2008, 113-148. doi: 10.21608/sjsc.2008.118223
HARVARD
البصير, سليمان بن عبد الله. (2008). 'تقييم جودة الخدمات المصرفية الالکترونية فى ظل اتفاقية تحرير تجارة الخدمات من وجهة نظر العميل', المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 14(2), pp. 113-148. doi: 10.21608/sjsc.2008.118223
VANCOUVER
البصير, سليمان بن عبد الله. تقييم جودة الخدمات المصرفية الالکترونية فى ظل اتفاقية تحرير تجارة الخدمات من وجهة نظر العميل. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 2008; 14(2): 113-148. doi: 10.21608/sjsc.2008.118223