على, علاء الدين عباس. (2015). العلاقة بين تطابق الصورة الذهنية الذاتية وکل من الجودة المدرکة ورضا المستهلک وبين النوايا الشرائية فى مجال التسويق الرياضى. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 24(1), 355-430. doi: 10.21608/sjsc.2015.111438
MLA
علاء الدين عباس على. "العلاقة بين تطابق الصورة الذهنية الذاتية وکل من الجودة المدرکة ورضا المستهلک وبين النوايا الشرائية فى مجال التسويق الرياضى", المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 24, 1, 2015, 355-430. doi: 10.21608/sjsc.2015.111438
HARVARD
على, علاء الدين عباس. (2015). 'العلاقة بين تطابق الصورة الذهنية الذاتية وکل من الجودة المدرکة ورضا المستهلک وبين النوايا الشرائية فى مجال التسويق الرياضى', المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 24(1), pp. 355-430. doi: 10.21608/sjsc.2015.111438
VANCOUVER
على, علاء الدين عباس. العلاقة بين تطابق الصورة الذهنية الذاتية وکل من الجودة المدرکة ورضا المستهلک وبين النوايا الشرائية فى مجال التسويق الرياضى. المجلة العلمية للبحوث التجارية (جامعة المنوفية), 2015; 24(1): 355-430. doi: 10.21608/sjsc.2015.111438